أرشيف الوسم : يحول

الإشتراك في الخلاصات

“سامسونج” تطلق تطبيقا يحول هواتف جلاكسى إلى وحدة تحكم

1

الشبكة: أطلقت شركة سامسونج تطبيقا جديدا لمالكى جهازها اللوحى الجديد Galaxy View الذى يأتى بشاشة كبيرة 18.4 بوصة، والذى يتيح للمستخدمين استخدام هواتف جلاكسى كوحدة تحكم افتراضية مع اللوحى الكبير عند ممارسة بعض الألعاب. ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التطبيق الجديد يعرف بـلوحة التحكم S Console، وهو يتوافق مع بعض الهواتف الذكية مثل “Galaxy S4 وGalaxy S5 وGalaxy ... أكمل القراءة »

جهاز جديد يحول مقاطع الفيديو على هاتفك الذكى لصور مطبوعة

3

الشبكة: الصورة تساوى ألف كلمة، كذلك يقول المثل، ولكن كم كلمة تساوى مقاطع الفيديو التى تضم تفاصيل ولحظات تحمل معانى وذكريات عديدة، فمؤخرا أطلقت شركة أمريكية طابعة LifePrint الذكية الجديدة ترتبط بالهاتف الذكى لاسلكيا عن طريق تطبيق خاص بها. والهدف منها هو طباعة مقاطع الفيديو أثناء تشغيلها على الهاتف الذكى عن طريق صور ترصد كل لحظة داخل الفيديو وتطبعها فورا ... أكمل القراءة »

تحديث جديد بفيس بوك يحول الصفحات إلى “مول تجارى أون لاين”

4

الشبكة: فيسبوك يجعل من السهل على كثير من الشركات أن تمارس عملها من خلال الموقع، فمستخدمو الموقع الذى يصل عددهم إلى ما يقرب من المليار ونصف المليار يمكنهم أن يكونوا عملاء دائمين لتلك الشركات دون أن يتحركوا من منازلهم، وهذا ما فكر فيه الموقع، لذلك سيتم فتح قسمين جديدين فى الموقع وهم التسوق والخدمات مما يسمح للشركات بعرض منتجاتها وخدماتها ... أكمل القراءة »

جهاز جديد يحول دراجتك القديمة إلى أخرى ذكية ومتطورة

1

الشبكة: انتشرت الدراجات الذكية التى تدعم المستخدمين بعدد كبير من المزايا المهمة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولكن أسعار هذه الدراجات مرتفعة للغاية وليس من السهل التغير من الدراجة العادية إليها، لذلك طورت مجموعة من العلماء جهازًا جديدًا يمكن تركيبه مع أى دراجة ويحولها إلى أخرى ذكية متطورة بتكلفة منخفضة، والجهاز يحمل اسم SmartHalo ويتم تركيبه مع الدراجة العادية، ويتم ... أكمل القراءة »

تحديث لتطبيق inklet يحول حواسب ماك بوك إلى ألواح رسم رقمية

2

الشبكة: أعلنت شركة “تن وان ديزاين” Ten 1 Design عن دعم تطبيق الرسم خاصتها، inklet، لتقنية Force Touch الجديدة في حواسب ماك المحمولة، والتي كشفت عنها ابل عند إطلاق أحدث حواسب “ماك بوك” في وقت سابق من شهر مارس 2015 الجاري. وكانت ابل قد أعلنت عند إطلاق حاسب “ماك بوك 2015″ MacBook الجديد عن لوحة “تراك باد” trackpad لمسية متطورة، ... أكمل القراءة »

حرس الحدود الشرقية يحذر من الاقتراب من المناطق الحدودية

2

الشبكة: حذرت قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية هواة الرحلات البرية والمتنزهين وملاك المواشي بعدم الاقتراب من المناطق الحدودية خلال نزهاتهم البرية التي يقومون بها، خصوصاً هذه الأيام التي تشهد إقبالاً على هذه الرحلات وكذلك المواطنين الذي يبحثون عن نبات ( الفقع ) . وقال المتحدث الرسمي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي أن الدوريات البرية التابعة لقطاع حرس ... أكمل القراءة »