سي ان ان
الشبكة: بعدما تداولت مواقع الكترونية الخبر وأحدثت ضجة لدى الرأي العام، نفت شبكة CNN العالمية أن تكون قد بثت أي فيلم اباحي على قناتها عن طريق الخطأ، مؤكدة في بيان أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة USA today فإن القصة كلها كانت ملفقة، حيث اتضح أن الخبر مزيف وتم تداوله إعلاميا (فوكس نيوز، نيويورك بوست، Variety) من دون التأكد من مصدره الذي كان مجرد تغريدة واحدة من حساب باسم ” solikearose” الذي تحول إلى حساب “خاص” فور تداول الشائعة.

وكانت الشائعة التي تداولها عدد كبير من المواقع تؤكد أنه عرض عبر موجة القناة فيلم إباحي واستمر الفيلم لمدة نصف ساعة كاملة قبل انقطاع البث الذي شاهده سكان مدينة بوسطن الأميركية.

ووفق صحف التي نشرت “الشائعة” فإنه “كان من المنتظر بث حلقة جديدة من برنامج “Anthony Bourdain’s parts Uknown” عبر المحطة حينما فوجئ المشاهدون بفيلم إباحي استمر لمدة 30 دقيقة قبل انقطاع البث إثر خطأ تسببت به شركة “RCN” التي تتولى تنسيق البث المحلي في بوسطن، وهي المسؤولة عن عملية نقل البث وتوفير القنوات على الصعيد المحلي، إلا أن كبسة زر خاطئة، حولت بث قناة CNN إلى إحدى القنوات الإباحية، ليستمر العرض مدة 30 دقيقة دون أن يلتفت احد للخطأ”.

Twitter


%d مدونون معجبون بهذه: