من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل Huawei Mate 10 في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بمدينة ميونخ الألمانية.

وبعد بضعة أيام، قامت شركة Huawei بإصدار أول صورة تشويقية لهذا الهاتف. والآن، قامت شركة Huawei بإصدار فيديو تشويقي جديد لهاتفها اللوحي الرائد المقبل.

ويركز الفيديو على سرعة الهاتف Huawei Mate 10 ويؤكد قدوم هذا الهاتف مع معالج من فئة HiSilicon Kirin. ومن المرجح أن يكون Huawei Mate 10 هو أول هاتف ذكي يستخدم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970 والذي سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 10 نانو متر علما أن عملية التصنيع هذه ستجعله أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة.
ويأتي الهاتف Huawei Mate 10 مع شاشة Full Active تمتد من الحافة إلى الحافة بحجم 6.1 إنش وبدقة Quad HD. وبغض النظر عن الشاشة، فمن المرجح أن يأتي كذلك مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل إضافة إلى بطارية بسعة 4000mAh.

ومن المتوقع أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن نسختين من الهاتف Huawei Mate 10، واحدة تحمل ببساطة إسم Huawei Mate 10، في حين تحمل النسخة الأخرى إسم Huawei Mate 10 Pro.

Twitter


%d مدونون معجبون بهذه: