ايفون

ايفون

يتميز الأيفون وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بينه وبين باقي الهواتف ببعض الأمور التي تجعلها الأفضل دائمًا.

منها نذكر:

مميزات الآيفون عن بقية الهواتف
سهولة الاستخدام:
رغم ما تقدمه جوجل من مميزات للأندرويد إلا أن الـ iOS يُعد الأفضل في الاستخدام من حيث الاتصالات والتنبيهات وخدمة Siri مما يجعل التعامل أسهل بكثير عن بقية الهواتف.

توفير تحديثات باستمرار:
بين كل حين وآخر تظهر أفضل التحديثات في هواتف الآيفون بصورة مميزة تسبق الهواتف الأخرى بحوالي 83% وهذا ما يجعلها مميزة بين الهواتف الأخرى ولها طابعها الخاص.

الجودة العالية لجميع التطبيقات:
لا ننكر أن تطبيقات الأندرويد عديدة وقد تصل لأكثر من مليون تطبيق وبالمثل هواتف الأيفون ولكن من حيث جودة التطبيقات فنجد أن مستوى الجودة أعلى في هواتف الأيفون عن الهواتف الأخرى.

إمكانية الاحتفاظ بالتطبيقات الهامة:
يواجه الكثيرين مشكلة في هواتف سامسونج أو HTC وهي وجود تطبيقات قد لا نستخدمها ولا نستطيع إزالتها لتوفير مساحة كافية في الذاكرة وهذا قد تم معالجته في هواتف الأيفون وهذا ما يميزه عن الاندرويد.

كاميرا الآيفون متميزة وخارج نطاق المنافسة مع أي كاميرا هاتف آخر:

توفر هواتف الآيفون كاميرا عالية الدقة و تقوم شركة آبل بتجديدها باستمرار فهواتف الأس 6 و G4 تمنح صور ذات كفاءة عالية مقارنة ببقية الهواتف.

خدمة التحكم المنزلي:
توفر شركة آبل من خلال هواتفهم خدمات التحكم المنزلي بالتعاون مع شركات أخرى مثل أنوار LED وكذلك بعض كاميرات المراقبة بالمنزل ومازالت الشركة تسعى للتعاون مع المزيد من الشركات لراحة مستخدمي هواتفها.

توفير خدمات العائلة:
ساهمت شركة آبل في توفير الكثير للأسرة من خلال خاصية Family Sharing وذلك من خلال حساب واحد للآباء والأولاد وهذا يساهم في متابعة الآباء لأطفالهم وتلك الخاصية غير متوفرة في هواتف الأندرويد.

بسبب كل تلك المميزات المتعددة لهاتف الأيفون لايزال مميز بالكثير من الأمور الأخرى التي تجعل الكثيرين يفضلون هذا الهاتف عن غيره ويتسابقون لمعرفة أحدث ما تقدمه آبل.
و قد حسموا أمرهم وأصبحوا مستخدمين أصحاب ولاء شديد لكل منتجات شركة آبل و ليس الآيفون فقط

Twitter


%d مدونون معجبون بهذه: