يبدو أن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب على وشك أن تصبح إجتماعية أكثر.
فقد حصل تطبيق اليوتيوب هذا الأسبوع على تحديث جديد يجلب معه ميزة الدردشة. هذه ميزة داخل التطبيق تتيح للمستخدمين مشاركة فيديو مع أصدقائهم وحتى الدردشة حوله في جلسة خاصة. كل هذا يحدث داخل تطبيق اليوتيوب، وهذا ما يجعل من السهل أكثر على المستخدمين مشاركة الفيديوهات التي يعتقدون بأنها تثير إهتمام أصدقائهم.

و تم إصدار هذه الميزة فقط في كندا في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم الآن إصدارها لكافة مستخدمي تطبيق اليوتيوب على الصعيد العالمي. هذه الميزة تشبه في طريقة عملها ومظهرها تطبيق الرسائل الإفتراضي في نظام الأندرويد. المستخدمين بإمكانهم مشاركة فيديو مع جهة إتصال أو مع عدة جهات إتصال في مجموعة. بإمكانهم أيضا الدردشة من دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق اليوتيوب.

كما الممكن أيضا الرد على فيديو تم مشاركته معك بفيديو آخر. وبإمكان المستخدمين القيام بذلك من خلال النقر على أيقونة الشريط والبحث عن الفيديو المعني. ميزة الدردشة هذه مدرجة في زر المشاركة داخل تطبيق اليوتيوب. وهي تتيح للمستخدمين إختيار جهات إتصال من جهات الإتصال المدرجة في هواتفهم الذكية. بإمكانهم أيضا الحصول على وصلة مباشرة لمشاركتها وإضافة أصدقاء جدد لجلسة الدردشة.

Twitter


%d مدونون معجبون بهذه: